الأحد، 20 فبراير 2011

أنت الغالي والعزيز

أنت الغالي والعزيز أنت الذي اتمنى ان أراه في أقرب وقت فيه أحياوأعيش ياوالدي العزيز
أنت بالنسبة لي ليس الوالد فقط أنت لي الأمن والأمان والسعادة والحنان انت لي كل


مايعطيني السعادة في هذا الزمان انت الذي كنت أمرح وأضحك في وجوده اما الأن
ابتساماتي تخر ج على أمل ان تراك هذه العيون الذي دابت من الأشتياق لأطيب الرجال
نعم فاأنا أحيا على هذا الأمل وابتسم على هذا الأمل أمل ان تراك عيوني بعد الغياب
كانوا يسألوني ماذا تتمنين كنت أتمنى الكثير والكثير من الأمنيات ولكن الأن لاأتمنى
سوا ان اراك هنا في بيتنا الصغير تمشي وتركد وتنير بيتنا من جديد لا أتمنى سوا أن
اسمعك تناديني وتأمرني بفعل بعض الأشياء واسمعك تغني كما كنت قبل الرحيل
فاأخبرني ياوالدي العزيز متى سيأتي هذا اليوم متى ساأراك هنا وأسمع صوتك تناديني
اليوم الذي انا في أنتظاره من أول يوم في رحيلك ومازلت أنتظر وسأبقى أنتظر يوم عودتك
الى بيتنا والى أرض وطننا الحبيب ومهما طال الأنتظار لن ولن امل من هذا الأنتظار فهل
من أحد يمل من أنتظار عودة السعادة له فاأنت السعادة كلها ياأعز الناس والأحباب
لقد تحطم كبريائي وكياني في غيابك ياوالدي الغالي فاهيا عود واعد لي هذا الكبرياء والكيان حقا اني افتقدك.

2 التعليقات:

أمل زياد عيد يقول...

الله يحميك

Shorouq Eid يقول...

يا صاحب القلب الكبير ...
يا صاحب الوجه النضير ...
يا تاج الزمان ...
يا صدر الحنان ...
أنت الحبيب الغالي ..
وأنت الأب المثالي ...
وأنت الأمير ...
لو كان للحب وساماً ..
فأنت بالوسام جدير ...
يا صاحب القلب الكبير ...

الله يحفظ كل الاباء
ويرجعلك عمو زياد بالسلامة
انشاء الله

إرسال تعليق

تذكر أخي الزائر أن حرية الفكر والتعبير لا تعني الشتم والتشهير وان حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الأخرين
فأهلا بك ان احترمت حريتي .

الصحفية أمل زياد عيد © 2010-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : حاتم عفانة