الأحد، 28 أغسطس 2011

تهنئة من نفسي لنفسي بعيد ميلادي

  اليوم اول يوم لسنه جديدة من حياتي

لا اعلم ما الذي تخبأه لي يازمن ...
اتمنى ان تكون السنوات القادمه هدنه وسلام
دائم بيني وبينك يازمن
اهني نفسي بيوم ميلادي
خيالات الماضي تحتفل معي
تنهض من رقادها العميق
تحضر لي الهدايا
تقبلني على جبيني
تغني لي كي أكون سعيدا
و تذهب و تتركني وحدي
اليوم
احتفل بوجودي
احتفل بانني على قيد الحياة
احتفل بليل يجتاحه السهد
احتفل بعواطف قد قتلتها الظروف القاسيه والسنين
احتفل بذكريات تطاردني متغلغله داخل انفاسي
احتفل بروح بقيت لي بعد كل الذين رحلوا
احتفل بضحكاتى التى تخترق دموعى
فلتحتفلو معي ولتهنئوني على ماعشته من عمري ولتدعو لي بأن اقضي ماتبقى من عمري بسعادة وهناء وان ألقى الخير دوما وان يصرف الله عني الشر .
           

3 التعليقات:

Shorouq Eid يقول...

كل عام وانتي بالف الف الف خير وعقبال كل السنين وتطولي الي ببالك

غير معرف يقول...

hadi hia ahssen tahniaa llnafes done intedare men ayhaniek machkoora jedan akhti amel we allah itoulak fi omerk

غير معرف يقول...

روووووووووووووووووووووووووعه

إرسال تعليق

تذكر أخي الزائر أن حرية الفكر والتعبير لا تعني الشتم والتشهير وان حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الأخرين
فأهلا بك ان احترمت حريتي .

الصحفية أمل زياد عيد © 2010-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : حاتم عفانة